بعد إطلاقه في مصر..

فيديو| مواصفات هاتف «OPPO Reno 10x Zoom»

OPPO  Reno 10x Zoom
OPPO  Reno 10x Zoom

أعلنت OPPO، العلامة التجارية المتخصصة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، إطلاقها الرسمي لهاتف Reno 10x Zoom في مصر.

يأتي الهاتف الذكي الجديد Reno 10x Zoom بشاشة كاملة بإضاءة الـ OLED المبتكرة، بقياس 6.6 بوصة، محميّة بزجاج كورنينج جوريلا 6.

ويبلغ سمك الحواف الموجودة على كلا الجانبين 1.63 ملم فقط، والحافة السفلية 3.5 ملم فقط، وتشغل الشاشة الكاملة ذات الحواف الرفيعة 93.1٪ من واجهة الهاتف دون أن تتسبب في ارتفاع درجة الحرارة أو التأثير على الأداء.

كذلك يأتي بكاميرا سيلفي تنبثق من الهاتف بخاصية Pop-up، وهي مجهزة بثلاث عدسات مع تقنية البعد البؤري الكامل، وهي العدسة الأساسية بدقة 48 ميجابكسل، والعدسة المقرِّبة بدقة 13 ميجابكسل، والعدسة العريضة بدقة 8 ميجابكسل.

وتعمل العدسات على توفير تغطية كاملة للبُعد البؤري بقطر 16 مم - 160 مم، مما يوفر قدرة على التقريب 10 مرات، فيما تحتوي العدسة الأساسية في هاتف Reno 10x Zoom على مثبت بصري (OIS)، بالإضافة إلى 3 أوضاع تركيز مختلفة حتى لا تفوتك اللحظات المهمة. وتمتاز كاميرا هاتفReno 10x Zoom بزاوية واسعة يصل عرضها إلى 120 درجة؛ ما يسهّل التقاط الصور في مساحات أكبر بما في ذلك الصور التي تتضمن أكثر من شخص.

وتعتبر الكاميرا المخفية الأمامية بدقة 16 ميجابكسل من أهم المزايا التي ينفرد بها تصميم هاتف Reno 10x Zoom.

 

وتساعد هذه الآلية على إظهار الكاميرا عند الحاجة فقط، وقد خضعت لأعلى معايير اختبارات الجودة، ويمكن استخدامها لأكثر من 200 ألف مرة دون تعرضها للأعطال، حتى في حال استخدام آلية إظهار الكاميرا 100 مرة أو يزيد على مدار اليوم، فإنها تدوم لأكثر من 5 سنوات مع المستخدم غير المحترف. 

وحول مكونات الهاتف Reno 10x Zoom، فهو يأتي بمعالج Snapdragon 855، مع ذاكرة قياسية LPDDR4x وذاكرة فلاش UFS 2.1، وتساعد كلاهما على تحسين تجربة المستخدم بشكلٍ كبير.

كما أن الهاتف مزود بخاصية الشحن السريع VOOC 3.0 الجديدة، وبطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 4065 مللي أمبير في الساعة، وتساعد خاصية الشحن السريع ذات الجهد المنخفض VOOC 3.0 على شحن الهاتف أثناء تشغيل الألعاب دون توليد حرارة زائدة أو التأثير على أداء الهاتف.

ولتجربة الألعاب في Reno 10x Zoom فيضم الهاتف تقنية Hyper Boost التي طورتها OPPO بشكل مستقل، وتتضمن ثلاث وحدات: Game Boost وSystem Boost وApp Boost، وقد نجحت هذه الوحدات في تعزيز الأداء أثناء اللعب بشكل لافت، وكذلك في تسريع نظام التشغيل وتسهيل فتح التطبيقات بسرعة أكبر.

وتضم السلسلة أول هاتف محمول في العالم يحصل على شهادة الأداء العالي للألعاب من TÜV حيث تعاونت OPPO مع إدارات اختبار التكنولوجيا الأساسية في TÜV Rheinland لتقييم تجربة الألعاب للهواتف المحمولة بشكل شامل، واجتازت 55 مرحلة في 31 فئة اختبار تشمل أربعة معايير: الاتصال، والتحمُّل، والشاشة، والنظام. وتتميز اختبارات الاستخدام الاحترافي هذه بتوافقها مع عادات المستخدمين الواقعية كما تعمل على تقييم تجربة الألعاب المتكاملة بالهاتف الجوال.

وأوضح أندي شي، رئيس شركة OPPO في الشرق الأوسط وأفريقيا قائلا: " نحن سعداء للغاية بإطلاق هاتف Reno 10x Zoom في السوق المصري، حيث يمثل هاتف Reno 10x Zoom   التطور الكبير الذي تشهده OPPO ويتميز هذا الهاتف المبتكر بمفهوم جديد للهواتف الذكية وفلسفة التصميم ونموذج الاتصالات."

وأضاف شى: "صمم هاتف Reno 10x Zoom   بمعايير جديدة للابتكار في مجال الهواتف المحمولة، حيث يلبي هذا الهاتف المميز المتطلبات الفريدة للشباب الطامح للتميز دائماً والذي يسعى لتحقيق أحلامه، والباحث عن كل جديد، وأيضا للشباب الذي يقدر الأناقة والابتكار والخصائص والوظائف المبتكرة."

كما أضافت جو شو، رئيس التسويق بشركة OPPO مصر: "نعتبر إطلاق Reno 10x Zoom في مصر علامة على التزامنا ودعمنا المستمر للسوق المصري ، كواحد من أسواقنا الرئيسية في المنطقة".